تأثير فيروس كورونا علي التكنولوجيا

تأثير فيروس كورونا علي التكنولوجيا 

منذ بداية العام 2020 وهناك الكثير من المشاكل اللتي تحدث في العالم مثل بعض الاقاويل عن اندلاع حرب عالمية ثالثة بسبب بعض المشاكل بين الدول , ونشوب حرائق في غابات استراليا وموت الكثير جدا من الحيوانات .
واخرا... ظهور فيروس كورونا الذي ظهر في الصين الايام الماضية واللتي بسببه قد فقد الكثير حياتهم , وهناك الكثير من المصابين بهذا الفيروس المسمي كورونا في الصين .
وقد ظهر هذا الفيروس في الصين وهو حاليا مهدد للكثير من البشر في الصين والعالم اجمع ان لم تتم السيطرة عليه , ظهر الفيروس من مدينة تسمي ووهان وهي مدينة في الصين .

يعرف الجميع ان الصين هي المصنعة الاولي في العالم لكل شيي واهمها التكنولوجيا المحيطة بنا في كل مكان , فبعد انتشار هذا الفيروس التزم الجميع في منازلهم لتجنب الفيروس وخصوصا الانتشار السريع له في الصين , وايضا تم اغلاق المصانع وامحلات وكل شيي , وقامت الدول بحظر الرحلات الجوية بينها وبين الصين لتجنب نقل الفيروس الذي انتشر بشكل بشع في الايام الحالية ةلا يستطيع احد السيطرة عليه .

وتاثير ذلك علي الحياة عموما من الصين 

هناك بعض الدول في الصين يحظر عليهم الخروج لاي مدينة اخري بسبب الفيروس 
توقف شركات الشحن عن العمل ونقل البضاعة اللازمة من الصين الي اي دولة اخري والعكس 
وبما ان كل شيي حاليا مصدرها الصين فنتوقع ازمة اقتصادية كبري في البلاد اللتي تعتمد علي الصين في استيراد مستلزماتها منها 
واذا بقي الحال كما هو عليه وانتشار الفيروس اكثر من هذها وقتل المزيد من البشر فان المخزون لدي بعض الدول سيبفذ وسيعاني البعد من ازمات كبري .

وبناء علي انتشار فيروس كورونا في الصين قامت شركة ابل المصنعة للهواتف ايفون بغلق كامل لمصانعها في الصين وغلق جميع المتاجر الخاصة بها هناك , والذي هذا قد سبب بخسائر كبيرة لشركة ابل .

وبالتالي ايضا شركة فيسبوك زجزجل منعت الموظفين لديهم بالسفر للصيبن بسبب انتشار الفيروس .

وايضا سنلاحظ الفترة القادمة اذا استمر الفيروس ارتفاع في الاسعار بسبب نقص المخزون والمنتجات اللتي نعتمد عليها واللتي نقوم باستيرادها من الصين .


Post a Comment

أحدث أقدم